بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم في مدونة النادي السعودي بمانشستر

سيتم إضافة أخبار ونشاطات النادي هنا

أتمنى أن تبقوا على إتصال بالموقع.

نسعد بتلقي مشاركاتكم و مقترحاتكم على إيميل الموقع

Manchester.Saudi.Students@gmail.com

مع تحيات

 إدارة النادي

الجمعة، 15 مايو 2009

فعالية المعرض عن النبي محمد صلى الله علية وسلم في مركز ترافورد سنتر





















بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي واخواتي زوار المدونه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا اليوم المبارك تم أفتتاح المعرض الذي أقيم في مركز ترافورد سنتر عن الحبيب المصطفى النبي محمد صلى الله عليه وسلم دفاعا عنه بعد الهجمات المتلاحقه من اعداء الدين والجهله والرعاع .

وبمساعده واساهم كبيرين من أدارة الانديه السعوديه في المملكه المتحده وايرلندا وبمجهود وفعالية الاخوه الكرام في النادي السعودي بمانشستر وبمساعدة بعض الاخوه الكرام من الطلبه الذين لبوا النداء وهبوا لمساعدتنا في تعريف المجتمع الانجليزي بعظمة النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم والتعريف برسالته الساميه الخالده رسالة الاسلام والسلام الى الثقلين اجمعين.

حيث تم تخصيص جزء من الصاله المؤديه الى قسم المطاعم في الدور الارضي للمركزو تم عرض صور للقطع النقديه القديمه للعصور الاولى للحكم الاسلامي وكذلك عرض بعض الكتيبات والمنشورات والسيديات والتي تتحدث وتشرح وتوضح المفاهيم الصحيحه عن الدين الاسلامي ودور المرأه واهمية المجتمع وتصحيح للمعلومات المغلوطه عن الدين الاسلامي والنبي صلى الله وسلم وكذلك درا ء للأسات المتواصله للحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وسيرته الشريفه.
حيث تم توزيع المنشورات وعرض بعض اجزاء من نسخ من القران الكريم طبعت في الازمنه القديمه للمراحل الاولى من الحكم الاسلامي في مناطق مختلفه من المعموره منها من طبع في افريقيا .
والجدير بالذكر ان المعرض ولله الحمد لاقى اقبال منقطع النظير من خلال كثافة الزوار وقد تم توجيه بعض الاخوه من المتطوعين لتوزيع بعض المنشورات في ساحة البيكاديلي قاردنز .
ومن منطلق وتعاونوا على البر والتقوى نهيب بالاخوه في مانشستر التواصل مع ادارة النادي لحاجتنا الى المزيد .

ليست هناك تعليقات: